السبت، 4 أكتوبر 2008

الحل الأكيد للأفتتان العجيب

.
.



لطالما سمعنا ونسمع عن حالة المرأة في مملكة الرمال الكبرى وجيرانها من ذل ودونية وقهر مصلط عليها من الصلطة العليا في المجتمع ( الرجل ) حيث قام الأخير ويقوم بالفظائع متذرعا ً بالدين والفتاوى والعفة والأخلاق وما إلى ذالك من أشياء تبدو للسامع أنها أهداف نبيلة لصيانة المجتمع والعائلة ..

هذا رابط لموضوع طرحه بن كريشان في مدونته يوم 4 أوكتوبر عن وضع المرأة مع الفتاوى الدينية والذي يشد الانتباه أيضا ً تعليقات بعض الأصدقاء عليه فقد نقلت الزميلة RANIA بعض ما كتب من قصة سعودية وعلى الرغم من أنها مجرد قصة إلا أنها تحاكي الواقع بقسوة ..

اقتباس :
لم اكن اتنزه في حديقة عامة, ولا في مجمع تجاري كبير, لم اكن امشي في اسواق الذهب او الاقمشة. كنت في صيدلية لشراء الدواء لابني, حين تعرضت للهجوم والقذف, كنت قد روضت نفسي على احترام التقاليد كلها. العباءة تنسدل من هامة الرأس وتغطي كل جسدي, الغطاء الاسود ينسدل من الرأس ويغطي صدري.............

لم تكن لذلك الملتحي صفة رسمية. لم يكن ناطقا باسم سلطة يمثلها...................................سمعت صوتا يتفجر بعدوانية هادرة: اخرجوا هذه الفاجرة من هنا. لعن الله على الرجال الذين ربوها في بيوتهم. أخرجوها ولتكن جهنم مأواها.....
لم يخطر لي انني المعنية, التفت حولي فلم اجد أحدا. ثم اردف وهو يصرخ بي: ما الذي اخرجك من بيتك واوقفك هنا بين الرجال؟ أين محرمك؟ أخرجو هذه الوقحة قبل ان تحملنا الذنوب.....
لم يبق لدي شك, الي كان ينظر والي كان يوجه الكلام. لا اعرف لماذا اخذت موقع الدفاع. قلت له: انا بكامل الحجاب الشرعي .... فقاطعني وقد هاج بالغضب: أخفي صوتك ,, الان. ثوب طويل واحتشام مزيف كله فجور.الورود الحمراء في ثوبك فتنة للرجال. كيف نغض الطرف وانتن تلبسن الوانا تثير الغرائز. اترن ادخالنا جهنم؟ ............... منقول .




ما قرأتم للتو يعبر عن معاناة حقيقية من تمييز عنصري ضد النساء أكانت أختا ً أم أما ً أم زوجة ولكن هل استطاع الدين والتحريم حل المشكلة .. هل تغطية المرأة بعلبة كرتون أو كيس نفايات أسود كان مجديا لينقل المجتمع إلى نهضة أخلاقية .... طبعا ً لا وكلنا يعرف ما تعانيه مملكة الرمال من كوارث أخلاقية تفجع أكبر الشواذ جنسيا ً في حانات و كرخانات ماليزيا من شذوذ جنسي في المدارس وسفاح الآباء ببناتهم إلى المخدرات والفجور الأخلاقي و معاملة المرأة كدابة وعورة حتى مهاجمتهن في الشارع ..

لذى آليت على نفسي اليوم أن أكتب لكم ما تقرحت عنه حكمتي الغرابية السوداء من حل أكيد لهذه المعضلة بشكل نهائي
.. once and for all !!

يبدأ العلاج في معرفة موضع الداء فالمرأة لم تكن عنصرا ً فاعلا ً في الفعل الفاضح يوما ً فنحن لم نسمع عن فتاة هاجمت رجلا ً في الشارع ومزقت ثيابه .. المشكلة تكمن في الرجل فهو من يقوم بهذه الأعمال المشينة ويرمي بالذنب كل الذنب على الأنثى لكونها المستضعفة في المجتمع ..

وباعتماد الرجل موضعا ً للعلاج سيتأكد صلاح الحل والذي يأتي بالشكل الآتي ....
( أعرف نشفت دمكم ! )



يكون الحل بإصدار قانون ملزم من الدولة يلزم كل الذكور فوق الخامسة عشر من العمر بالتوجه مع مرافق أو ولي الأمر لأقرب مستشفى أو مركز طبي مختص لإزالة و إستئصال إحدى الخصيتين ..



نعم قرأتم بشكل صحيح ..إن إزالة الخصية اليسرى للرجل ( تيمنا ً بترك الخصية اليمنى ) تنقص غريزته الحيوانية بنسبة تتراوح بين 40 % إلى 60 % فقط وعلى أسوأ الأحتمالات يستطيع الذكر ممارسة حيا جنسية طبيعية أثناء الزواج وإنجاب الأطفال بشكل طبيعي تماما حتى بـ 30 % من قدرته الجنسية



الفارق الوحيد الذي سيكون ملحوظا ً هو التغير العام بالسلوك . فالعدوانية والغضب سيقل بنسبة 90 % بالإضافة الى الهياج الجنسي الهرموني الذي يودي بالعقل ويجعل الرجل المسكين يهجم على المرأة الخبيثة في الشارع ويمزق ثيابها .. سيختفي تماما ً .. الآن حاول أن تستقرء وتتخيل إنعكاسات هكذا مرسوم وتنفيذه على المجتمع وكم سيصبح أخلاقيا ً آمنا ً ...



أنظرو للموضوع من جانب ديني أيضا ً فالدين حلل التغيير في خلق الله لما فيه مصلحة الفرد وعفته و طهارته ونرى ذالك متجليا بعمليات الختان وحلق شعر الإبط والعانة فتخيل الأجر والثواب الذي سينعم به الله على عبده إن هو ضحى بالغالي .. أغلى الغالي .. لكي يردأ الفتنة عنه بل وعن أمته بأسرها .. بل وأعتقد أن مثل هكذا تضحية ترقى لمستوى الشهادة وثوابها الجنة إنشاء الله

الآن وبعد أن قرأتم الحل لكم أن تقررو ماذا يمكن العمل بكل هذه الخصى المستأصلة ..


وهذه بعض الإقتراحات ..










هناك 17 تعليقًا:

rawndy يقول...

الصورة الأولى (المرأة الزبالة) رائعة ! قريبتي العاجوز أم (نـ.. ذهبت للحج من تسع سنوات وجلست بجانب نساء كما تقول ثم قالت (القوة يا حريم ) ؟ فلم يرد عليها أحد ! فكررت(مرحباً يا حريم) فلم يرد عليها أحد أحد وهذا لأن قريبتي المسكينة جالسة بجانب أكياس زبالة خارج الحرم المكي وكانت تظن الأكياس نساءاً مثلها !!!! وبشرفي هذا ما قالته لي ولا أُزور الحكايا ولا أقوم بتلفيق قصص الآن فهذا ليس وقتها !!! الأمر الآخر : هل تريدهم أن يخصونا يا غراب ؟ وصورة الخصيان أسفل الشاحنة جيدة على ألا تكون خصياني!!! !الحل الأنسب للمرأة عندنا هو وضعها بصندوق محكم الاقفال ذو محرك وعجلات تتحكم به من الداخل وبالأعلى خروم صغيرة للتنفس و(مئفاق/منظار) كمنظار الغواصات لترانا ولا نراها فلو رأيناها لتصارع جبريل مع الله ووقع العرش على رؤوسنا وبهذا تكون نهايتنا ! سؤال يا غراب : من هو طعشبون ومن هو أبو لسي؟

rawndy يقول...

عيون (اب لســـــــي) تنضح بالذكاء وإن كنت مخطئاً فأنا سافل

silhouette يقول...

كنت منتظرة أحد من الشباب يعلق عشان أعرف رأيهم بس مبين أن الفكرة ماعجبتهم,,,

بالنسبة لي أنا موافقة وأبصم بالعشرة


هههههههه

:)

أبو مسلم السفاح يقول...

:)

rawndy يقول...

أحد شيوخي الوهابيين الأجلاء المبدعين قال : سألني أُستاذ العلوم وقال لي : أعطني مثالاً على سلسلة غذائية؟؟؟ فقال شيخنا اللبيب العبقري للمعلم وبسرعة إنشتاينية : نبــات كلب كوري !!! وكوري تعني رجلاً من كوريا ! ؛ أحد شيوخي البخلاء كان ابنه يطالبه بخمسين ريال وكرر الابن الطلب فضاق الشيخ البخيل وبآخر مرة قال لابنه بسرعة : أربعيــن وشتبي بالثلاثين ما معي إلا عشرين تبغى عشــرة هاك خمســـــة !!!! قولوا إني كذاب قولوها ؟

silhouette يقول...

غراب


شيئين مزعجين في مدونتك

1. إنتظارنا للمشرف على المدونة اللي أهو انت عشان يوافق على التعليقات قبل النشر,, هذا يمنع إسترسالنا في النقاش لأنا نكتب التعليق وقد ننتظر يوم لكي نراه منشوراً

2. الحروف الانجليزية الملخبطة لخبطة مايعلم بيها الا الله مزعجة مزعجة مزعجة


حاول بليز ياعزيزي أن تلعب في إختيارات المدونة وتخلصنا منهم.


=====


راوندي

أنا أعرف شيخ أبخل من بخيلك

هذا الشيخ أرسل إبنه لشراء 3 أرغفة خبز واحد للشيخ وواحد لإبنه وواحد لأم الولد,, ذهب الولد لشراء الخبر وفي أثناء عودته من الخباز طل عليه أبوه الشيخ من الشباك وقال له,, رجّع الخبزة الثالثة أمك ماتت.

:)

غير معرف يقول...

برأيي يجب إرسال هذا الحل لمركز الفتوا بالسعودية وخيي إبن مرة يطبقو أو أقلها ما يبلع ريقو و بتوقع الثواب أكبر لو جاب ولد أو ثنين و بعدين شال الخصية الثانية مو لشي لكتمال الأجر و الثواب ......

وين الرجال ما حدا بدو يشيلون بعتبار أنون أساس الفتنة ومشان الولاد قد ما بدو يجيب و بعدين يحلها

طبعا لأنو الموضوع ما هوة فتنة و عفاف و طهر لأ هو غريزة و سم بالعقل و متعة بتكون تحت صيطرتون و متل ما بدهون و أنا أكيد أنو لو كشفت عن ثلاثة أرباع المتشددين رح تلاقيهون شاذين (بالسر) أو عندون ضعف جنسي أو ضعف عقلي


طبعا ضعف جنسي بإعتبارهون بيخافو من كل الرجال و متأكدين ضمنيأ أنو لو مرتو شمة نفسها رح تخلعو بعد ما تشوف أيا رجال عن جد ...

silhouette يقول...

غراب

ٌأقصد بالحروف الإنجليزية حروف تأكيد الكلمة التي يُطلب منا كتابتها في البوكس لكي نتمكن من النشر ويتطلب منا احيانا اكثر من محاولة لنتمكن من النشر,, مضيعة للوقت.


شكرا عزيزي

الغراب الحكيم يقول...

حسنا عزيزتي ..
سيكون أول شيء أفعله عند عودتي من العمل صباحا ً .. فأنا أداوم مع القمر والنجوم ..

rawndy يقول...

سيلويت : النكتة فعلاً حلوة ولا أجامل لأنني أعطي كاش
غراب :تداوم مع القمر والنجوم وحنا باللواهيب والزوابع وبين عشرة ملايين شيخ وهابي ؟العشرة ملايين الآخرين نساء متغطيات وأطفال صغار ؛ أما تخاف الرب العربي لا حول ولا قوة إلا بـ.... إنا للـ,,,وإنا إليه طائرون حسبي المخ ونعم الوكيل

rawndy يقول...

عليك يا غراب البحث بالانترنت عن شاعر جاهلي عاشق مجنون اسمه(المـنخــل اليشكري) لتقرأوا قصيدته التي هي من عيون شعر الغزل حيث كان المجنون العاشق يتغزل بزوجة النعمان ملك العرب فقبض عليهما اللعين ودفنهما أحياء ومثلها قصيدة رجل عباسي عنوانها(هل بالطلول لسائل رد أم هل لها بتكلم عهد) وكان المسكين الآخر هذا واسمه(دوقلة المنبجي)يتغزل بحبيبته شعراً وكان مهرها أن تكون القصيدة عظيمة فسمعه أحد الناس فقتله وحفظ القصيدة لكنهم كشفوه

الغراب الحكيم يقول...

طبعا ً عزيزي Rawndy
سمعت بهم لكن لم يتثنى لي القرائة المستفيضة لهم .. بيت من هنا و فيلا ..
" عفوا ً" ...و بيت من هناك

هل قرأت للشاعر العراقي مظفر النواب سابقا ً ؟؟

rawndy يقول...

نعم إنه شاعر مهستر مجنون وآخر مرة أردت ديوانه من البحرين لكنني لم أجد إلا نسخة أراني إياها صاحب مكتبة (الأيــ.........) ورفض بيعها لأنها تخصه !! هل تعرف قصيدة (ابنة الجلبي)لبدر شاكر السياب ؟ وقصيدة الصحابي المتعشق المهستر (وتلك هيكلة خود مبتلة صفرا رعبلة في منصب سنم... سود ذواؤبها بيض ترائبها كالدعص أسفلها مخصورة القدم جذل مخلخلها عذب مقبلها!!) وقصيدة الآخر : ولو حُرمت يوماً على دين أحمدِ لاخذها على دين المسيح ابن مريـــمِ !! وقصيدة المجنون (سحيم عبد بني الحسحاس الأسود) الذي قتل بعهد عثمان بن عفان حيث كان يتغزل ببنت بيضاء(......وبتنا وسادانا إلى علجانة ... وحقف تهاداه الرياح تهاديا
توسدني كفاً وتثني بمعصم ... عليّ وتحوي رجلها من ورائيا
وهبت شمال آخر الليل قرة ... ولا ثوب إلا درعها وردائيا
فما زال ثوبي طيباً من نسيمها ... إلى الحول حتى أنهج الثوب باليا

rawndy يقول...

يقول المنخل اليشكري الجاهلي الذي تغزل بزوجة النعمان فغضب ودفنه وإياها (وهما أحياء!)دفن الزوجة مع الشاعر:
ان كنت عاذلتي فسيري نحو العراق ولا تحوري
# لا تسألي عن جل مالي وانظري كرمي وخيري
وفوارس كأوار حر النار أحلاس الذكور
# شدوا دوابر بيضهم في كل محكمة القتير
واستلأموا وتلببوا ان التلبب للمغير
# ولقد دخلت على الفتاة الخدر في اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل في الدمقس وفي الحرير
# فدفعتها فتدافعت مشي القطــاة الى الغدير
ولثمتها فتنفست كتنفس الظبي الغرير
# فدنت وقالت يا منخل ما بجسمك من حرور
ما شف جسمي غير وجدك فاهدأي عني وسيري
# واحبها وتحبني ويحب ناقتها بعيري
يارب يوم للمنخل قد لها فيه قصير
#ولقد شربت من المدامة بالقليل وبالكثير
فاذا انتشيت فانني رب الخورنق والسدير
# واذا صحوت فانني رب الشويهة والبعير

rawndy يقول...

أين نكتة سيلويت ؟

rawndy يقول...

ينسب لامرىء القيس :
لمن طلل بين الجدية والجبل .........محل قديم العهد طالت به الطيل

عفا غير مرتاد ومر **رحب .......ومنخفض طام تنكر واضمحل

وزالت صروف الدهر عنه فأصبحت .....على غير سكان ومن سكن ارتحل

تنطح بالاطلال منه مجلجل ........أحم إذا احمومت سحائبه انسجل

بريح وبرق لاح بين سحائب .....ورعد إذا ما هب هاتفه هطل

فانبت فيه من غشنض وغشنض .....ورونق رند والصلندد والأسل

وفيه القطا والبوم وابن حبوكل ......وطير القطاط والبلندد والحجل

وعنثلة والخيثوان وبرسل .......وفرخ فريق والرفلة والرفل

وفيل واذياب وابن خويدر .....وغنسلة فيها الخفيعان قد نزل

وهام وهمهام وطالع انجد ......ومنحبك الروقين في سيره ميل

فلما عرفت الدار بعد توهمي .....تكفكف دمعي فوق خدي وانهمل

فقلت لها يادار سلمى وما الذي .....تمتعت لا بدلت يادار بالبدل

لقد طال ما اضحيت قفرا ومالفا .....ومنتظرا للحي من حل او رحل

ومأوى لأبكار حسان اوانس .....ورب فتى كالليث مشتهرا بطل

لقد كنت اسبي الغيد أمرد نا شئا .....ويسبينني منهن بالدل والمقل

ليالي أسبي الغانيات بجمة ......معثكلة سوداء زينها رجل

كأن قطير البان في عنكاتها .....على منثنى والمنكبين عطى رطل

تعلق قلبي طفلة عربية ....تنعم في الديباج والحلي والحلل

لها مقلة لو انها نظرت بها ....إلى راهب قد صام لله وابتهل

لأصبح مفتونا معنى بحبها .....كأن لم يصم لله يوما ولم يصل

ألا رب يوم قد لهوت بدلها ....إذا ما أبوها ليلة غاب أو غفل

فقالت لأتراب لها قد رميته ....فكيف به إن مات أو كيف يحتبل

أيخفى لنا إن كان في الليل دفنه ....فقلت وهل يخفى الهلال إذا أفل؟

قتلت الفتى الكندي والشاعر الذي .....تدانت له الأشعار طرا فيا لعل

لمه تقتلي المشهور والفارس الذي ......يفلق هامات الرجال بلا وجل

ألا يا بني كندة اقتلوا بابن عمكم......وإلا فما انتم قبيل ولا خول

قتيل بوادي الحب من غير قاتل .....ولا ميت يعزى هناك ولا زمل

قتلك التي هام الفؤاد بحبها ......مهفهفة بيضاء درية القبل

ولي ولها في الناس قول وسمعة .....ولي ولها في كل ناحية مثل

كأن على أسنانها بعد هجعة ......سفرجل أو تفاح في القند والعسل

رداح صموت الحجل تمشي تبخترا......وصراخة الحجلين يصرخن في زجل

غموض عضوض الحجل لو أنها مشت ......به عند باب السبسبيين لانفصل

فهي هي وهي هي ثم هي هي وهي وهي ......منى لي من الدنيا من الناس بالجمل

ألا لآ لا إلا ليء لا بث ........ولا لآ لا إلا لآليء من رحل

فكم كم وكم كم ثم كم كم وكم وكم ......قطعت الفيافي والمهامة لم أمل

وكاف وكفكاف وكفي بكفها ......وكاف كفوف الودق من كفها انهمل

فلو لو و لو لو ثم لو ولو ولو......دنا دار سلمى كنت أول من وصل

وعن عن وعن عن ثم عن عن وعن وعن .....أسائل عنها كل من سار وارتحل

وفي في وفي في ثم في في وفي وفي ......وفي وجنتي سلمى أقبل لم أمل

وسل سل وسل سل ثم سل سل وسل وسل .....وسل دار سلمى والربوع فكم أسل

وشنصل وشنصل ثم شنصل عشنصل .....على حاجبي سلمى يزين مع المقل

حجازية العينين مكية الحشى ......عراقية الأطراف رومية الكفل

تهامية الأبدان عبسية اللمى .....خزاعية الأسنان درية القبل

وقلت لها أي القبائل تنسبي .....لعلي بين الناس في الشعر كي أسل

فقالت أنا كندية عربية ......فقلت لها حاشا وكلا وهل وبل

فقالت أنا رومية عجمية .....فقلت لها ( ورخيز بياخوش ) من قزل

فلما تلاقينا وجدت بنانها .....مخضبة تحكي الشواعل بالشعل

ولا عبتها الشطرنج خيلي ترادفت .....ورخي عليها دار بالشاه بالعجل

فقالت وما هذا شطارة لاعب ....ولكن قتل الشاه بالفيل هو الأجل

فناصبتها منصوب بالفيل عاجلا .....من اثنين في تسع بسرع فلم أمل

وقد كان لعبي كل دست بقبلة .....أقبل ثغرا كالهلال إذا أهل

فقبلتها تسعا وتسعين قبلة .....وواحدة أيضا وكنت على عجل

وعانقتها حتى تقطع عقدها ...وحتى فصوص الطوق من جيدها انفصل

كأن فصوص الطوق لما تناثرت ....ضياء مصابيح تطايرن عن شعل

وآخر قولي مثل ما قلت أولا ......لمن طلل بين الجدية والجبل

غير معرف يقول...

لا اراكم سوى أجسادا خبيثه باعت هويتها الدينيه واستسلمت للشيطان